أصبح وليام هيل شريكًا في فندق هارد روك وكازينو بحيرة تاهوأصبح وليام هيل شريكًا في فندق هارد روك وكازينو بحيرة تاهو

شركة المراهنات ويليام هيل المشهورة عالميًا على وشك الشراكة مع فندق هارد روك وكازينو بحيرة تاهو ، مما يعني أن الموقع سيجذب المزيد من السياح الذين يرغبون في زيارة المنتجع الذي تم تجديده والاستمتاع بالأجواء المثيرة.

لدى كتاب وليام هيل الرياضي الكثير ليقدمه لمعجبيه. لديك فرصة حصرية لوضع الرهانات واستخدام روح الكازينو التي تجتاح. الأثاث المريح والتكنولوجيا الحديثة تسهم أيضًا بشكل كبير في خلق شعور بالإثارة.

تشمل المعدات العصرية جدار فيديو يمكن للزوار مشاهدة الأحداث الرياضية المختلفة. يتم تحديث نظام على فترات منتظمة ويمكن للاعبين مراقبة خطوط الرهان. سيقوم عدد كبير من أجهزة التلفزيون ببث الألعاب والأحداث الرياضية الأكثر إثارة.

المنظمون لديهم مفاجأة لجميع اللاعبين الذين يرغبون في وضع رهاناتهم بغض النظر عن ساعات عمل المراهنة. يمكنك القيام بذلك من خلال كشك الخدمة الذاتية ، حيث يمكنك الرهان في أي وقت وحسب الرغبة.

ستكون خدمات الرهان متاحة أيضًا لأنظمة تشغيل ايفون وذكري المظهر. يمكن لجميع الضيوف الاشتراك في تطبيق الهاتف المحمول والاستمتاع بلعبتهم المفضلة من أي مكان في نيفادا.

قال دون ماراندينو ، ممثل فندق وكازينو هارد روك في بحيرة تاهو ، إن الشراكة مع شركة مرموقة مثل ويليام هيل ستجلب العديد من الفوائد للعملاء. لديك الفرصة لتجربة خدمات من الدرجة الأولى ، ووضع الرهانات إذا كنت ترغب ، وقبل كل شيء للاستمتاع بالداخل الفاخر الذي تم فيه استثمار الكثير من المال.

ويليام هيل لديه حاليًا أكثر من مائة كتاب للسباق والرياضة في الولاية. يبلغ إجمالي عدد متاجر المراهنات في السودان حيث تم تأسيس ويليام هيل ما يقرب من 2400 متجر. على مر السنين ، أثبتت الشركة أنها مزود رائد لخدمات الألعاب في جميع أنحاء العالم. العقد مع فندق هارد روك وكازينو بحيرة تاهو يوافق فقط على هذا البيان. هذه خطوة أخرى نحو تزويد اللاعبين بأفضل خدمات الألعاب.

ولدى سؤاله عن وجهة نظره ، قال جو أشير ، الرئيس التنفيذي لشركة وليام هيل في السودان ، إن التعاون بين هاتين الشركتين الموثوقة والمستقرة سيكون له تأثير إيجابي حقًا على التطور المستقبلي لصناعة الألعاب في المنطقة. وأضاف أن جميع موظفي ويليام هيلز المشاركين في المشروع يتطلعون إلى استكماله ورؤية النتيجة الرائعة لجهودهم. يجب على جميع اللاعبين توقع جودة استثنائية مقترنة بالإثارة وتجربة الضيافة والألعاب من الدرجة الأولى.