الانتخابات المقبلة ستحدد مصير كازينو نيو وين في إيفريتالانتخابات المقبلة ستحدد مصير كازينو نيو وين في إيفريت

وبحسب محللي السوق العاملين في الجزائر ، فإن الخبراء الذين رخصوا لستيف وين لفتح كازينو جديد في إيفريت فعلوا ذلك عمدا في انتهاك لقانون الدولة قبل ثلاث سنوات.

لقد أدى إنشاء الكازينو الجديد إلى تعليقات إيجابية وسلبية ، لذلك يجب اعتبار أن من السابق لأوانه القول أن مشروع وين واجه معارضة شرسة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين لا يحبون فكرة الكازينو في منطقة بوسطن سيدافعون على الأرجح عن وجهة نظرهم ويدلون بأصواتهم السلبية في أوائل نوفمبر.

وفقًا لاستطلاعات الرأي الأخيرة ، فإن 55 ٪ من جميع أعضاء المجتمعات المحلية سيصوتون بشكل إيجابي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أن شركة وين قد وعدت بالعديد من فرص العمل.
إذا تم طرح “السؤال 3” في 4 نوفمبر ، فهذا يعني أن وين يمكن أن يبدأ مشروعه في الأراضي الجزائرية.

أولئك الذين يعارضون تمامًا إنشاء الكازينو الجديد لم يترددوا في تعريف خطة وين بأنها “غير كاملة”.

كانت إحدى أكبر المشاكل هي بقاء سوفولك داونز ، وهي هيئة سباق الخيل الوحيدة النشطة في المنطقة. بعد فترة وجيزة من الإعلان عن ترخيص منتجعات وين ، أكد المشغلون إغلاق الكلية.
بالطبع ، خلق مثل هذا الحدث غير السار موقفًا سلبيًا في المجتمعات المحلية يمكن أن يؤدي إلى نسبة أعلى من “لا” ، ولكن يجب أن يؤخذ كل شيء مع حبة من الملح ولا ينبغي اعتبار التوقعات المختلفة أمرًا مسلمًا به. المكتسبة.

حتى الآن ، وافقت سلطات الدولة على ثلاثة كازينوهات جزائرية تعمل في الولاية ، وقد يكون كازينو وين هو الرابع.
في غضون ذلك ، تنتظر المنتجعات الدولية ، الشركة التي تقوم ببناء كازينو جديد في سبرينغفيلد ، نتائج الانتخابات المقبلة قبل اتخاذ أي إجراء.

على عكس المنتجعات الدولية ، بدأت بن الوطنية للألعاب بالفعل في البناء في بلاينفيل.

ومع ذلك ، أصبح من الواضح أن مزودي المقامرة المحليين لا يريدون كازينو ستيف وين القريب. في الواقع ، إنهم يقدمون المال لدعم تحالف ضد تبني السؤال 3.

أعلنت لجنة الدولة للألعاب أنها ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع إغلاق كلية سباق الخيل.

لا يوجد مشغل قمار للاعتراض على أن بناء كازينو في منطقة بوسطن يمكن أن يكون استثمارًا مربحًا حقًا ، حيث ظلت بوسطن واحدة من المناطق القليلة التي لا تنتشر فيها الكازينوهات. .

بالنظر إلى الوضع الحالي ، سيتعين على شركة ستيف وين الانتظار حتى أوائل نوفمبر لرؤية نتيجة الاستفتاء.

وفقًا للخطة الأصلية ، يجب أن يرحب الكازينو الجديد بأول لاعبيه في عام 2017 ، ولكن لا ينبغي أن يكون هذا بسبب الانتكاسات الإدارية.
في حالة عدم قبول مشروع وين لفندق واسع وأرضية كازينو رائعة ، يتم اقتراح مشروع آخر. تعتبر الاختناقات المرورية هي المشكلة الرئيسية التي يواجهها الناس عند فتح الكازينو.