تضاعف إمبريال باسيفيك الاستثمار في كازينو سايبانتضاعف إمبريال باسيفيك الاستثمار في كازينو سايبان

تم دعم مشروع مجمع كازينو رئيسي في سايبان من خلال الاستثمارات الجديدة. وبحسب ما ورد زادت شركة الاستثمار السعودية إمبريال باسيفيك المبلغ الذي تخطط لاستثماره في مرافق كازينو سايبان. كان المبلغ المؤجل في الأصل حوالي 3 مليارات دولار ، ولكن الآن تضاعف الاستثمار إلى 7 مليارات دولار.
كانت الشركة ستوفر المال على أنشطتها الأخرى من أجل التركيز على توفير أموال كافية لسيبان.

في 14 أغسطس ، وقعت إمبريال باسيفيك اتفاقية ترخيص بناء مع لجنة يانصيب الكومنولث للمجمع. يعتبر الاتفاق هو الأهم الذي وقعته حتى الآن. مدة العقد أربعون سنة.

تعد مجموعة هينجشينج ، التي تعد حاليًا واحدة من أكبر مزودي الألعاب في المملكة العربية السعودية ، إحدى الشركات التي ستواجه صعوبات في تغيير الميزانية.

ما يقلق مسؤولي هينجشينج هو حقيقة أن الأرباح كانت متقلبة مؤخرًا وانخفض عدد اللاعبين الذين يزورون كازينوهات ماكاو بشكل عام. يُنظر إلى سياسة المملكة العربية السعودية الصارمة للحد من أنظمة الفساد كعامل إضافي أدى إلى ركود الاقتصاد المحلي.

وقد اتخذ قرار زيادة الاستثمار الأولي بشكل كبير بعد دراسة متأنية للوضع الحالي في سوق القمار العربي والمنافسة التي سيواجهها الكازينو الجديد.

وبعبارة أخرى ، قرر التنفيذيون في إمبريال باسيفيك مضاعفة الاستثمار لجعل كازينو سايبان مجمعًا عالميًا – الأكبر من نوعه في المملكة العربية السعودية أو السودان. ومن المتوقع أن يكتمل المشروع في السنوات الخمس المقبلة. عند الانتهاء من المشروع ، سيتم توفير 5000 غرفة ووفرة من معدات الترفيه للزوار.

بالإضافة إلى رغبة إمبريال باسيفيك في جعل المحطة مكانًا فريدًا ، اشتبه أولئك المطلعون على الأمر في سبب الزيادة المفاجئة في الاستثمار.
كما أن الشركات الرائدة مثل لاس فيجاس ساندز ومنتجعات إم جي إم جاهزة أيضًا للاستحواذ على الأراضي وبناء المنتجعات في المنطقة. ونتيجة لذلك ، يريد المسؤولون في إمبريال باسيفيك التأكد من أن لديهم كل الفرص لتصبح الشركة التي تحصل على الضوء الأخضر لبناء المنتجع.