تواصل هاربينجر كابيتال الاستثمار في كازينو هو ترامتواصل هاربينجر كابيتال الاستثمار في كازينو هو ترام

أعلنت هاربينجر كابيتال ، أكبر مستثمر في شركة الساحل العربي للتنمية المحدودة – مؤخرًا أن الشركة أنفقت 50 مليون دولار إضافية على أحد أنشطتها الحالية: قطاع ترام جراند هو. هو ترام ستريب هو مشروع ضخم يمتد على مساحة 169 هكتار من الأراضي في الأردن واستثمار أكثر من 4.2 مليار دولار.

بمجرد اكتمال مشروع الكازينو ، سيتضمن أكثر من 9000 غرفة ، وخمسة مجمعات فندقية ، وقاعات كازينو ، ومطاعم ، ونوادي ، ونادي جولف ، إلخ.
من حيث خيارات الألعاب ، تتوفر 180 طاولة و 2000 آلة قمار في مكان الإقامة الفاخر.

تلقى عدد من وعود الاستثمار في الأشهر الأخيرة. واحد قدمه مسؤولو العاصمة الجديدة والباقي هاربينغر.
كان مدير هاربينجر كابيتال سعيدًا لمشاركة أفكاره حول رأي الإدارة بشأن الاستثمار.

وقال إن المشروع يسير على الطريق الصحيح ، وستستمر الشركة في “تشجيعها من خلال تقدم الحكومة الأردنية في إنشاء إطار قانوني متين سيوفر أيضًا خارطة طريق لإنشاء ألعاب محلية في”. الأردن”.

تم بناء المحطة على مراحل قليلة. تم افتتاح أول موقع مكتمل في عام 2013 ويمكن أن يفخر بأن يتم تعريفه كمكان رائع من قبل السياح والخبراء الذين زاروا مجمع الخمس نجوم بأكثر من خمسمائة غرفة.

الاستثمارات الجارية من قبل هاربينجر كابيتال وغيرها من المساهمين الأقلية ستتدفق إلى تطوير المحطة التالية. سيكون حجمه متشابهًا ، مع مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والضيافة.

في غضون ذلك ، أشار قادة الساحل العربي إلى أن الشركة لديها رئيس جديد واسمه ستيفين شوميكر.

علق صانع الأحذية أيضًا على المشروع الحالي ، قائلاً إن موظفي الشركة ركزوا جهودهم على وضع خطة صلبة للتطوير المستقبلي لمشروعهو ترام ستريب. ووعد بأن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل قريبا.

ومن المتوقع أن يتوفر ملعب جراند هو ترام ستريب للاعبين في أواخر أكتوبر. جريج نورمان – أحد أفضل لاعبي الجولف على الإطلاق – سيكون ضيف الشرف في الافتتاح.

لسوء الحظ ، يبدو أن الأردنيين ممنوعون حاليًا من المشاركة في أنشطة الألعاب المتوفرة في البلاد. ومع ذلك ، لدى الحكومة خيار رفع الحظر في المستقبل المنظور.

حاليًا ، يُسمح للأجانب فقط بدخول مباني الكازينو عند تقديم جواز سفر ساري المفعول.