قامت بالي للتكنولوجيا بتحديث كازينوهات الجزائر بآلات القمار المبتكرةقامت بالي للتكنولوجيا بتحديث كازينوهات الجزائر بآلات القمار المبتكرة

قامت بالي للتكنولوجيا بتزويد شركة الترفيه الجزائرية قيصر الترفيه الجزائر بأحدث منتجات ألعاب الطاولة. يتم إدخال ماكينات القمار في منشآت قيصر المختلفة في جميع أنحاء المملكة لجذب عملاء جدد وتوفير ترفيه أفضل لعملائهم.

تستخدم الألعاب الجديدة التكنولوجيا المعروفة باسم “108 فيوجن”. التكنولوجيا أوتوماتيكية بالكامل وتحسن بشكل كبير راحة الألعاب ، واختيار الألعاب ووظائف اللعبة بالإضافة إلى تتبع المشغل الإلكتروني.

نظام التتبع متوافق مع جميع ماكينات القمار غير المتصلة بالإنترنت المستخدمة حاليًا. يمكن للاعبين لعب أربع مباريات مختلفة في نفس الوقت على محطة واحدة. توفر الماكينات القمار و الروليت و سيك بو ، وكلها تقدم نتائج فورية للعبة. نظرًا لتصميمها الخفيف ، فإن الماكينات مناسبة لأي نوع من البيئة.

أول آلة يتم إطلاقها في الكازينوهات تنتمي إلى فئة فيوجن أوتو وتقدم للاعبين العديد من خيارات الألعاب. عجلة أوتوماتيكية ، وموضوعات طرفية مخصصة ومجموعة واسعة من خيارات الإضاءة للروليت ليست سوى عدد قليل. بعض الميزات المتوفرة مع فتحات فيوجن أوتو.

يتم تشغيل الألعاب التي تندرج تحت فئة فيوجن أوتو على شاشة تعمل باللمس مقاس 22 بوصة مع مناظر من جميع الزوايا وإحصاءات متقدمة للعبة.

الفئة الثانية من الألعاب التي تم إطلاقها في ثمانية كازينوهات ترفيه قيصر في جميع أنحاء المملكة المتحدة تسمى روليت ، والتي تتميز بالروليت الكلاسيكية المعروفة. الجديدة هي ألعاب رقمية بالكامل وخيارات دفع محسنة تجعل اللاعب سهل الاستخدام وآمن. يمكن الآن إجراء جميع المدفوعات والرهانات عبر الإنترنت ويتم تأكيدها على الفور.قد يكون العنوان التالي بلاك جاك اون لاين.

هناك تقنية أخرى ستحل محل نظام التصنيف اليدوي القديم وهي عرض جدول – إحصائية لاعب مؤتمتة بالكامل في الوقت الحقيقي. سيتم تنفيذه أولاً في كازينو . يتم تسجيل جميع بيانات اللاعب رقمياً على الفور باستخدام ، والذي يوفر لموظفي الكازينو وصولاً آمناً وفي الوقت المناسب إلى جميع الإحصاءات المالية والمراهنة.

نيابة عن قيصر الترفيه ، قال روثويل أن الشركة اختارت بالي للتكنولوجيا لأنها معروفة في جميع أنحاء العالم بتقديم منتجات وابتكارات عالية الجودة وهي الشركة الرائدة عالميًا.

سيزار متحمس للألعاب والتقنيات الجديدة وهو متأكد من أن استثمارهم سيدفع ثمنه في وقت قصير.

قال الرئيس التنفيذي لشركة بالي للتكنولوجيا أيضًا أن تقنيات الشركة تقدم حلولًا عالمية للطلبات المتزايدة للاعبي الكازينو الذين يبحثون عن ألعاب منعشة ، وتجربة لعب أفضل ، وعملية دفع أسهل ، ومجموعات ضغط. لعب سهل. وذكر كذلك أن “الجزائر الكازينوهات تروق لجميع أنواع اللاعبين ويشرفنا أن الشركة قد اختارت منتجات ألعاب الطاولة الخاصة بنا لخصائصها”.